0086-519-87905108

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / النقاط الرئيسية لتخزين الأعلاف الصيفية

النقاط الرئيسية لتخزين الأعلاف الصيفية

بواسطة مشرف منشور

1. تحديد موقع التخزين بشكل صحيح: يجب أن يكون مستودع تخزين الأعلاف مرتفعًا وجافًا وباردًا وجيد التهوية وسهل التصريف. يجب تلبيس الجدران والأرض المحيطة بالإسمنت. يجب تطهير العبوات وخزانات العلف والبراميل المخصصة لحفظ العلف. يجب ألا يكون العلف على اتصال مباشر بالأرض والجدران أثناء التخزين.

2. التحكم في محتوى الرطوبة في العلف والمواد الخام: يجب التحكم بشكل صارم في محتوى الرطوبة في العلف والمواد الخام ضمن نطاق آمن لمنع التسخين والأكسدة والتكتل والعفن الفطري.

3. تعزيز التهوية والتحكم في درجة الحرارة والرطوبة: إن درجات الحرارة المنخفضة والرطوبة المنخفضة وظروف التهوية الجيدة تساعد على تخزين الأعلاف. يجب خفض درجة الحرارة في غرفة التخزين قدر الإمكان للحفاظ على التهوية الجيدة.

4. القضاء على الفئران والمبيدات الحشرية: سوف تستهلك الفئران والحشرات العلف، وتتسبب في ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة المحلية للعلف، وتتسبب في تكتل العلف والعفن. وينبغي استخدام مبيد الفئران ومصيدة الفئران لإلغاء التصديق. إذا تبين أن العلف موبوء بالحشرات، فيجب التعامل معه في الوقت المناسب.

5. تطبيق مثبطات البياض الدقيقي للأعلاف عالية الكفاءة: إن التطبيق العقلاني والعلمي لمثبطات البياض الدقيقي للأعلاف عالية الكفاءة هو محور أعمال تخزين الأعلاف الصيفية.

6. الانتباه إلى فترة التخزين الآمنة للعلف: عند تخزين العلف لفترة طويلة، يجب فحصه بانتظام، ورفعه وتهويته في الوقت المناسب، ويجب معالجة المشاكل في الوقت المناسب. عند استخدامه، ينبغي اتباع مبدأ القديم أولا والجديد لاحقا. لا يُنصح بشراء الكثير من المواد أو المكونات في وقت واحد، ويجب عدم تخزين الأعلاف أو المواد الخام لفترة طويلة.

اتصل بنا

احصل على موعد مجاني