0086-519-87905108

اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / إن تحسين الروابط ذات الصلة بإنتاج الأعلاف يمكن أن يؤدي إلى تحسين جودة المنتج بشكل فعال

إن تحسين الروابط ذات الصلة بإنتاج الأعلاف يمكن أن يؤدي إلى تحسين جودة المنتج بشكل فعال

بواسطة مشرف منشور

في عملية إنتاج الأعلاف، العوامل التي تؤثر على الجودة بشكل عام لها النقاط الثلاث التالية: ① جودة المواد الخام، ② صياغة الأعلاف، ③ عملية الإنتاج، والتي تؤثر على بعضها البعض. بعد التحكم في جودة المواد الخام وتركيبات الأعلاف، أصبحت كيفية تحسين جودة الأعلاف من خلال تحسين عملية الإنتاج في بعض أجزاء العملية إحدى الوسائل المهمة لتحسين جودة العديد من مؤسسات الأعلاف.

01 التحكم الفعال في الرطوبة

الرطوبة المعقولة في العلف النهائي يمكن أن تحسن استساغة العلف، وتحسين أداء الحيوان والتأكد من اكتمال إنتاج منتج تصميم الصيغة لتحقيق أفضل تأثير تغذية وقيمة اقتصادية.

من أجل حل مشكلة انخفاض الرطوبة وجودة الجسيمات في العلف المركب، من خلال استخدام معدات الاحتفاظ بمياه التغذية لتحسين العملية، أي خليط المادة الخافضة للتوتر السطحي والكمية المناسبة من الماء من خلال المعدات التي يتم رشها بشكل موحد على سطح العلف. المواد الموجودة في الخلاط، لتحقيق الغرض من زيادة رطوبة العلف لزيادة درجة بسترة النشا ويمكن أن تخفف بشكل فعال من صلابة الجزيئات، مما يحسن جودة العلف بشكل كبير.

02 الاهتمام بإزالة الشوائب الموجودة في المواد الخام

المواد الخام العلفية الممزوجة بعدد كبير من الشوائب، إذا لم يتم تنظيفها مسبقًا، ستؤثر على جودة المنتج، بل وتؤثر على أداء الإنتاج الحيواني، وفقدان المعدات في عملية المعالجة، مما يؤثر على الإنتاج.

03اختيار عملية الإنتاج المناسبة.

تتكون عملية الإنتاج من الأجهزة، أي تحسين المعدات، والبرمجيات، أي التكنولوجيا المتقدمة وإدارة الإنتاج. إنها ليست عملية ربط بسيطة، ولكن يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لتفاصيل التعبير والاستخدام السلس، والانتباه إلى تحسين المكونات الرئيسية. بالنسبة للمعدات التي لا تستوفي شروط عملية إنتاج الأعلاف، وخاصة المعدات القديمة، فيجب إعادة تشكيلها وتحديثها بعد التبرير الكامل، وذلك لتحقيق الغرض من تحسين عملية الإنتاج وجودة الأعلاف.

اتصل بنا

احصل على موعد مجاني