0086-519-87905108

اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / لشرح صيانة معدات معالجة الأعلاف في الفترة الجديدة

لشرح صيانة معدات معالجة الأعلاف في الفترة الجديدة

بواسطة مشرف منشور

في عصر الصناعة 4.0، يجب أن تتحول أعمال صيانة المعدات في مؤسسات معالجة الأعلاف من التقليدية إلى الحديثة. ويشمل التحول ثلاثة جوانب: الخصائص الفنية لمصانع الأعلاف في الفترة الجديدة، وتنمية مواهب تكنولوجيا الصيانة، وإنشاء نظام الصيانة.

في الفترة الجديدة من الخصائص التقنية لمطحنة الأعلاف، شركات معالجة الأعلاف هي الميكنة، والأتمتة، والرقمنة، والتوجيه الذكي، وهو تشغيل المعدات، ومهارات موظفي الصيانة المطلوبة أعلى وأعلى.

فيما يتعلق بتربية موظفي تكنولوجيا الصيانة، تحتاج شركات معالجة الأعلاف التقليدية إلى موظفي صيانة يتمتعون بالمهارات الأساسية فقط. ومع ذلك، مع الأتمتة، والرقمنة، والذكاء، وغيرها من التقنيات في مصانع الأعلاف، كان موظفو الصيانة بحاجة إلى إتقان المعلومات، والشبكات، وPLC، والتكوين، وتكنولوجيا المعلومات الأخرى. ولذلك، تحتاج شركات الأعلاف إلى تدريب أو توظيف فنيي الصيانة الذين يتقنون مجالات متعددة التخصصات.

عند إنشاء نظام الصيانة فإن نظام الصيانة الكاملة (نظام TPM) هو نظام الصيانة المعترف به حالياً. ومع ذلك فإن مفتاح هذا النظام هو إنشاء النظام وصيانته. يحتاج نظام الصيانة الذي تتطلبه مصانع الأعلاف في العصر الجديد إلى تعديله في ستة جوانب، وهي ملف المعدات، والفحص الفوري للمعدات، وصيانة المعدات، وتزييت المعدات، وإصلاح المعدات، وإدارة الأخطاء.

اتصل بنا

احصل على موعد مجاني