0086-519-87905108

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / التركيز على الجودة العالية ورحلة جديدة - معدات يودا في معرض صناعة الأعلاف الصيني

التركيز على الجودة العالية ورحلة جديدة - معدات يودا في معرض صناعة الأعلاف الصيني

بواسطة مشرف منشور

في الفترة من 29 إلى 31 مارس 2022/2023، أقيم معرض صناعة الأعلاف الصيني في مركز نانجينغ الدولي للمعارض. مع أكثر من 600 عارض وزوار 40,000، حقق المعرض نجاحا كبيرا. كشركة مصنعة مهنية لمعدات التغذية، قدمت معدات يودا طاحونة سلسلة SFSP وخلاط مجداف أحادي المحور وجهاز تكوير سلسلة SZLH في هذا المعرض.

تحت شعار "التركيز على الجودة العالية، أبحر في رحلة جديدة"، عرض المعرض الإنجازات الجديدة لصناعة الأعلاف في الصين من حيث الابتكار التكنولوجي والتنمية الصناعية. وكان أيضا مؤتمرا لتعزيز التواصل وتعزيز التعاون وتعزيز الثقة. جمع المعرض العديد من شركات الأعلاف الكبيرة القوية للمشاركة في المعرض، واستفادت معدات يودا بشكل كامل من منصة المعرض لإظهار منتجات يودا الجديدة والتكنولوجيا الجديدة لشركات المنبع والمصب، والتكنولوجيا الجديدة. منذ إطلاقه، كان الكشك مزدحما بالأشخاص الذين يتشاورون ويتفاوضون.

مقابلة المدير العام يانغ

مع هذا، حقق معرض صناعة الأعلاف الصيني 2022/2023 نجاحا كاملا. نشكر بصدق جميع عملائنا الجدد والقدامى على مجيئهم وعلى ثقتكم في شركتنا. في المستقبل، ستواصل معدات يودا الالتزام بالمفهوم الأساسي المتمثل في "الفوز بإخلاص وثقة والفوز بالجودة" وتسعى جاهدة لتحقيق اختراقات جديدة في مجال آلات التغذية والإبحار في رحلة جديدة!/p>

اتصل بنا

احصل على موعد مجاني